Rakan-rakan keli

my.ipanelonline

my.ipanelonline
ikuti langkah mudah ini....USD percuma untuk anda

anda suka lubuk ni.

Tuesday, January 1, 2013

skrip arab BAB501 untuk panduan anda


الامتحان

 خيرالدين :السلام عليكم
 خيرال و اسراتل : وعليكم السلا
 خيرالدين :الامتحان قريب,هيا نراجع الدروس معا في المكتبة.
 خيرال :صحيح,سيبدأ الامتحان في الشهر القادم.لابد أن نراجع من الان.
 اسراتل :معك حق,علينا أن نستعد للامتحان جيدا. يا خيرالدين,ماهي الماده المفضله لك؟
 خيرالدين :أحب الحاسوب واللغة العربية.
خيرال : تمام, اللغة العربية هي لغة الجنة. وانا احب اللغة الانجليزية.
 اسراتل : اذا كان الامر كذلك،لنذهب معا في المكتبة غدا
 خيرالدين و خيرال : إن شاء الله
..........

 في المكتبة

 خيرال : انت متأخر اليوم يا خيرالدين , لماذا؟
 خيرالدين : اسف يا صديقي. نمت متأخرا ليلة امس
 اسراتل : في أي ساعة نمت؟ خيرالدين : في الساعة الواحدة صباحا
 اسراتل : ما شاء الله....ماذا فعلت؟
 خيرالدين : قرأت الكتاب وعملت الواجب وراجعت الدروس.
 خيرال : تمام....انت طالب مجتهد.

 لوحة الإعلانات

 اسراتل : يا صديقي, طلعت النتيجة اليوم!
 خيرالدين : صحيح؟ هيا بنا نرى النتيجة.
 خيرال : الحمدلله انا ناجح.
 اسراتل : مبروك على النجاح! الحمدلله......الاسئلة لهذا الفصل سهلة قليلا
 خيرالدين : انت على الحق! حصلت على تقدير ممتاذ في مادة اللغة العربية
 خيرال : وانا كذلك.

 الهوايه

 خيرالدين : ماذا تفضلان من الهوايات يا خيرال و اسراتل ؟
 خيرال : انا افضل القراءة داخل المنزل
 اسراتل : انا افضل القراءة داخل المنزل ايضا
 خيرال : وانا افضل الهويات خارج المنزل, أحب الجولة والفروسية. وانت يا خيرالدين؟
 خيرالدين : احب كلاهما, غالبا اتصفح الانترنيت في المنزل, واحيانا اصيد الاسماك في البحر
 اسراتل : اذن,هوايتنا ممتعة ومفيدة جدا

 الرياضة

 اسراتل :هل تحبون الرياضة يا حليم واديب وخيرالدين؟
 خيرال : طبعا, العقل السليم في الجسم السليم ماذا تلعبون؟
 خيرالدين : العب كرة القدم مع الاصدقاء.
 اسراتل : العب كرة الطائرة. و انت؟
 خيرال : جميل, الرماية لعبة متحدية جدا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...